الأربعاء، ١٣ رجب ١٤٢٩ هـ

بوح


ترى مانحن فاعلون لو علمنا ان الانسان الذي سنقع في غرامه ونعيش معه اجمل تجربه في الوجود وهي الحب الصادق غير موجود,او انه نادر الوجود بحيث انه من المستحيل لقاؤه لظروف شتى؟؟

مع ان روحك تمتلئ بالانسانية وعناك يشرق منها الحب والتسامح وقلبك يفيض صدقا ونقاء ولديك الاستعداد الكامل لخوض التجربة والعطاء كالنبع بلا حدود وبالتحديد في هذه الحالة العاطفية السامية ترى مالذي سيحدث.....والان اترك العنان لمخيلتكم لتتوقع مالذي سيحدث خصوصا تحت ضوء مقولة نزار قباني لو لم يكن الحب على الارض لاخترعناه؟؟





***********
يقولون ان لم تكن معي فأنت ضدي ولكن لي رؤية اخرى وارى انه من المفترض ان يقولوا ان لم تكن معي فأنا ضدك وضدك وضدك وسأقوم بكل مابوسعي لاجعلك تدفع ثمن عنجهيتك ومبادئك التي تتمسك بها وساسعى لكي اجعلك تتخلى عن مبدئك النبيل المعهود


لم اكن في زمان القبح قبيحا

هذه النوعية من الناس ان لم تجاريهم فيما يريدون بل وتدافع عنهم يصمّونك بكل ماهو قبيح ويصبحون ضدك والّد اعداءك ويتنافسون في جعلك ملك البشاعة في زمن القبح بحيث لاينفع في تحسينك وتجميلك اعتى جراحي التجميل هذه الايام.


*******


مارأيك بمن يحسدك على شيء لم تحصل عليه بعد ولكن من المتوقع حصولك عليه بجهدك ومثابرتك؟؟

يذكرني هذا الانسان ان جاز اطلاق لفظةالانسانية عليه بالمقولة القديمة


بيع السمك وهو في الماء!!


هذا النوع من الناس يعاني من التشوه النفسي في ابغض صوره فالحسد يأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب ,والحسود يؤذي نفسه وغيره فمابالك بمن يحسد على شئ لم يحصل يعجز قلمي عن الوصف

هناك ٣ تعليقات:

lost يقول...

وابل من الزهور يغرقني فيه ما سطرتيه هنا....
تغرقنا الاحلام ...وتأمل صدق العلاقات ..حتى يستحيل الماء من تحتنا الى طين لازب دون ان نشعر... يظل عالقا بنا حتى عندما نعود لليابس...مع الواقع بكل صورة البشعة!!

متمردة .. Rebellious يقول...

نحن من نخلق الحب بأيدينا ونشكله ليسعدنا أو يشقينا



دام حرفك في رقي

متصفحك رائع كأنت وأكثر



متمردة .. Rebellious

Dynamic يقول...

عطرك ملأ المكان والحب سر الحياة فلا عجب ان نختلقه ان لم نجده

دمتي بود المتمردة