السبت، ٢٨ جمادى الأولى ١٤٣٠ هـ

before and after

هاقد عدت للتدوين بعد انقطاع دام طويلاً بالنسبة لي



هذا ماتبقى مني انا التي كنت قمة النشاط والحماس


و كما تقول ايزابيل الليندي :

(( لقد اضعت الانسان الذي كنته ولا ادري اين اجده مرة اخرى))

وكما وردني في احدى المسجات

((0بدأت بالتحول الى كائن لا احبه فأينك يا من كنت أنا ؟؟؟




السؤال موجه الى صاحباتي هل لاحظتم كم تغيرت ؟؟

anyway life is pain and i will be optimistic and smilling person and as Miky sing in his song

relax take it easy

هناك ٤ تعليقات:

غير معرف يقول...

my sis للأحسن :)

lost يقول...

مقلقة هذه المواقف التي نقف عندها لنرى حالنا قبلها وبعدها
تلك التي تجعلنا في مفترق الطرق ...
فننظر الى قبل الذي ليس الا ماضينا
فيتمد بصرنا ليقلب اقصى الجروح وحتى نفايات الذاكرة
اما بعد..الذي ليس الا حالنا ..فيترد الينا البصر فلا يرى الكثير فنور ما يحرق ابصارنا...عن رؤية هذا البعد.!!
جديرة بالتأمل تلك المواقف التي نقف عندها فلاتقفي كثيراً فهي مؤلمة...عشتها فتمنيت اماني كثيرة.!
أرّخت اشياء كثيرة ومواقف اكثر.!
........
نحن ذهبنا ولن نعد بتاتا يا دينمك اصبحنا هؤلاء..!الذين كانوا اولئك

فيصل القحطاني يقول...

حمداً لله على السلامة :)

Dynamic يقول...

اهلا زينا نحن مجموعة تجارب زينا ولكن لابد للتجربةمن ثمن

" الغالية نور وجودك مكسب واعتقد انه ايضا بالنسبة لك ايضا كان الاحسن
i love you both